| ce que ne save po sur les femmes | |
|
|
Auteur | Message |
---|
zaki0s88 anbu
Nombre de messages : 770 Age : 36 Localisation : meilleur coin du monde: L3ASSIMA Emploi : ki9ra Loisirs : Mouvement Ultra,jouwala & t7arbin Humeur Du WSiste : Date d'inscription : 02/02/2008
information WS niveau: Comportement Du WSiste.: (130/200) clan: ws-clan
| Sujet: ce que ne save po sur les femmes Lun 04 Fév 2008, 1:19 am | |
|
حسب آخر الإحصائيات التي أجريت في مصر فان ثلث الجرائم التي وقعة أبطالها نساء و
66% من ضحايا هده الجرائم رجال صحيح أن طبيعة المرأة بعيدة عن الإجرام و قد تكون اقل ممارسة للإجرام لكن عندما تقع جريمة من طرف امرأة فإنها تصيب المجتمع بالصدمة و تكون اغلب هده الجرائم متعمدة و تتميز بتخطيط محكم و بوسائل و طرق أكثر شراسة ففي مصر ثم العثور على طفل في كيس بلاستيكي اسود ملقى في سلة القمامة الكبيرة يوجد بداخله طفل صغير ,وأما قصة الفتاة التي تزوجت برجل كان من اختيار أهلها و اتفقت مع عشيقها على قتله ,و بعد أن وضعت المخدر لزوجها المسكين دخل عشيقها ليقتله ضانا منه أن حبيبته لن تستطيع فعل أمر مثل هدا و من جميل الصدف ان المخدر لم يفي بالغرض كما ينبغي فدخل العشيق و الزوج في عراك كانت الكلمة الأخيرة فيه للزوجة التي بدأت تطعن زوجها يقول احد مفتشي الشرطة حتى أن السكين تغير شكله وانحرف تقريبا بزاوية 72° مع وجود بعض قطع الصغيرة من السكين علقة في عظام الزوج المسكين, و غيرها من القصص .... لكن السؤال المطروح هنا من يتصور الأنوثة و الرحمة و العطف منبع الأمومة قد تقدم على مثل هده أفعال صحيح أن المرأة عندما تحب فإنها تحب بكل الجوارح لكن عندما تغضب (الله يستر) فإنها تكون جبارة, عندما تضع شيء بين أعينها (الجميلة) يعني لازم أن تصل إليه مهما تكن الطرق تقطع جثث, تطعن .....وهده الأفعال ناتجة عن الكبت الذي تعانيه و عدم التحرر عكس الرجل ,فالرجل يمكن أن
يضرب , يهدد , يعاقب أما المرأة أول وسيلة هي القتل.
كما ان 30في المئة من جرائم النساء هي جرائم انتقام دالك أن نزعة الانتقام لدى المرأة أقوى واشد من الرجل
و ليكن في علمك أن 40في المئة من مرتبكات الجرائم كانت تربطهم علاقة زواج بالضحايا , و أن نساء المدينة أكثر إجرام من نساء البادية بطبيعة الحال التحضر و الوعي و معرفة حقوقها ....
و22في المئة من النساء المدانات بتهم جرائم حاصلات على تعليم متوسط أو عالي
ادن كيف يمكن أن نتجنب هدا الغضب و لا نصل إليه؟؟ و مادا نفعل حتى نكف خطر المرأة عنا ؟؟ و هل يمكن أن نقول انه رغم التطور العلمي و التكنولوجي للمرأة فإنها مازالت تبحث عن الحب الأسطوري . الله يخليك حني علينا يا حواء
source:برنامج ادم mbc | |
|
| |
Sh@d Administrateur
Nombre de messages : 2066 Age : 38 Humeur Du WSiste : Date d'inscription : 08/01/2006
information WS niveau: Mangaka & Gamer Comportement Du WSiste.: (200/200) clan: Kaguya
| Sujet: Re: ce que ne save po sur les femmes Lun 04 Fév 2008, 8:48 am | |
| awaaah , hadchi kamel | |
|
| |
Rasengan sanin
Nombre de messages : 1626 Age : 39 Localisation : Salowa L’État Du WSiste. : Humeur Du WSiste : Date d'inscription : 18/10/2007
information WS niveau: Comportement Du WSiste.: (200/200) clan: Akatsuki
| Sujet: Re: ce que ne save po sur les femmes Lun 04 Fév 2008, 2:11 pm | |
| "kid nsa" | |
|
| |
dioxydnitro sanin
Nombre de messages : 1647 Age : 37 Emploi : 14th squad captain L’État Du WSiste. : Humeur Du WSiste : Renseignements Sur Le WSiste. : super Date d'inscription : 16/10/2007
information WS niveau: Comportement Du WSiste.: (200/200) clan: Soul Society
| Sujet: Re: ce que ne save po sur les femmes Lun 04 Fév 2008, 2:36 pm | |
| la plupart des tueur mal (hommes)on un double chromosome y-->XYY tandis que les femmes ses leurs sentiments qui les poussent a tuer
c normal | |
|
| |
loubloub jounin
Nombre de messages : 532 Age : 37 Humeur Du WSiste : Date d'inscription : 10/10/2007
information WS niveau: Comportement Du WSiste.: (200/200) clan: physiciens
| Sujet: Re: ce que ne save po sur les femmes Lun 04 Fév 2008, 9:15 pm | |
| j'ai pas compris ce que tu as ecrit hyaya a propos des femmes ce qui est dit est juste mais concernant "عندما تغضب فإنها تكون جبارة, عندما تضع شيء بين أعينها (الجميلة) يعني لازم أن تصل إليه مهما تكن الطرق" ceci est vrai mais pas au point de tuer non, je crois que la personne ne peut tuer que s'il a une maladie mentale je crois qu'une simple femme n'est pas capable de le faire car ceci demande bcp de forces "pas physique". on peut tt croire car ce monde devient fouuuuuuuuuuu | |
|
| |
zaki0s88 anbu
Nombre de messages : 770 Age : 36 Localisation : meilleur coin du monde: L3ASSIMA Emploi : ki9ra Loisirs : Mouvement Ultra,jouwala & t7arbin Humeur Du WSiste : Date d'inscription : 02/02/2008
| Sujet: Re: ce que ne save po sur les femmes Lun 04 Fév 2008, 11:29 pm | |
| - loubloub a écrit:
- j'ai pas compris ce que tu as ecrit hyaya
a propos des femmes ce qui est dit est juste mais concernant "عندما تغضب فإنها تكون جبارة, عندما تضع شيء بين أعينها (الجميلة) يعني لازم أن تصل إليه مهما تكن الطرق" ceci est vrai mais pas au point de tuer non, je crois que la personne ne peut tuer que s'il a une maladie mentale je crois qu'une simple femme n'est pas capable de le faire car ceci demande bcp de forces "pas physique". on peut tt croire car ce monde devient fouuuuuuuuuuu oui je suis avec toi mais moi jè postè sa juste comme titre d'information ma3endi ta chi 3adawa m3a les femmes 3adi juste pour savoir pour ce que ta po compris moi je suis sur que c vrais les femmes meni ki diro chi 7aja bin 3inihoume ben khashoume yediro wa kha mayenej7ouche fiha mais bon khashoum yejerbo ( mème tuer f be3de l 7alate ) | |
|
| |
yugaboys rinnegan
Nombre de messages : 1045 Age : 37 Localisation : n\\\'import ou tu me trouve Emploi : Chatteur Loisirs : Filles L’État Du WSiste. : Humeur Du WSiste : Renseignements Sur Le WSiste. : dima loooooooooz Date d'inscription : 08/01/2006
information WS niveau: Comportement Du WSiste.: (120/200) clan: bijuus
| Sujet: Re: ce que ne save po sur les femmes Mar 05 Fév 2008, 12:18 pm | |
| lool wa la femme ila dart rajal bin 3inha tjibo man fo9a tayara lool mai parfois la plus part des fois tatbani la femme ta 3ala9a ell fait des choses dyal dbi7a surtt taygoli TABA3 LAMRA ==>TBAT BAR | |
|
| |
loubloub jounin
Nombre de messages : 532 Age : 37 Humeur Du WSiste : Date d'inscription : 10/10/2007
information WS niveau: Comportement Du WSiste.: (200/200) clan: physiciens
| Sujet: Re: ce que ne save po sur les femmes Jeu 07 Fév 2008, 12:28 am | |
| b7alek daba fla photo chad al 9ar3a wl cigarette | |
|
| |
zaki0s88 anbu
| Sujet: Re: ce que ne save po sur les femmes Jeu 07 Fév 2008, 12:12 pm | |
| hhhhhhh loublouba ta raison w f dik la tof ba9i a sa7bi ma3yiti men dik lemra gales 3liha b le3ssa wa7choma | |
|
| |
Contenu sponsorisé
| Sujet: Re: ce que ne save po sur les femmes | |
| |
|
| |
| ce que ne save po sur les femmes | |
|